موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

نجح الأهلي في تحقيق فوزاً صعباً على ضيفه طلائع الجيش، مساء أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 24 ليصعد لوصافة جدول الترتيب، متأخراً بخمس نقاط عن المتصدر الزمالك، ولعب الأحمر مباراتين أقل من الفارس الأبيض.

الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب

أغلق الأهلي صفحة مباراة طلائع الجيش، ويستعد لمواجهة ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، مساء الجمعة المقبل الموافق 5 مارس الجاري، في إطار ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الأهلي في البطولة

بدأ الأهلي مشواره ببطولة أفريقيا هذا الموسم من دور ال32، حيث التقي بفريق سونيديب بطل النيجر، وتغلب عليه بمجموع المباراتين 5-0، وتأهل لدور المجموعات.

ولعب الشياطين الحمر جولتين بدور المجموعات، حيث تغلب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة علي ستاد القاهرة، قبل أن يسقط أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دار السلام بتنزانيا.

ترتيب الفريقين

يتواجد فيتا كلوب في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يحل ثالثاً برصيد 3 نقاط، ويتذيل المريخ المجموعة بدون نقاط، بينما يعتلي سيمبا الترتيب برصيد 6 نقاط.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد فيتا كلوب
المناسبة: دوري أبطال أفريقيا
الملعب: ستاد القاهرة
الموعد: الجمعة 5 مارس 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت

توقيت مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت القاهرة
السابعة مساء بتوقيت السعودية
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ استعداداته اليوم لمواجهة فيتا كلوب

إغلاق