موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره نحو الدفاع عن لقبه، حين يواجه فريق وادي دجلة مساء الجمعة المقبل الموافق 1 يناير القادم، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

نتيجة الجولة الماضية 

ونجح الشياطين الحمر منذ قليل في اكتساح ضيفه الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في مباراة مؤجلة من منافسات الأسبوع الثالث، ويتبقي له مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة أمام غريمه التقليدي الزمالك، والتي تم تأجيلها في وقت سابق لأجل غير مسمى.

ترتيب الفريقين

يعتلي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بنقطة واحدة على أقرب ملاحقيه ” الجونة ” الذي يحل وصيفاً برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد وادي دجلة في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

مشوار الفريقين في البطولة

افتتح الأهلي مشواره في مسابقة الدوري بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف علي المقاصة، ثم اكتسح غزل المحلة في ثاني الجولات بثلاثية نظيفة قبل أن يهزم الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة برباعية نظيفة، فيما تعادل دجلة في أولي مبارياته بمسابقة الدوري أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، ثم تغلب على المقاولون العرب بهدفين لهدف، قبل أن يسقط أمام سموحة بنفس النتيجة.

طموحات الفريقين

يسعي الشياطين الحمر لمواصلة الانتصارات واستكمال المشوار نحو التتويج باللقب للمرة السادسة علي التوالي، فيما يستهدف دجلة إلحاق الهزيمة الأولى بحامل اللقب هذا الموسم، وحصد النقاط الثلاث والتقدم بجدول الترتيب.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد وادي دجلة
المناسبة: الدوري المصري الممتاز
الملعب: الأهلي وي السلام
الموعد: الجمعة 1 يناير 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت

التوقيت:

الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ ايضًا:

تصريحات نارية من إبراهيم حسن عقب هزيمة فريقه أمام الأهلي

إغلاق