موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بنظيره سموحة، يوم الأحد المقبل الموافق 4 يوليو، وذلك علي استاد الأسكندرية.

نتيجة لقاء الدور الأول

سقط الشياطين الحمر في لقاء الدور الأول أمام سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في أبريل الماضي علي ملعب الأهلي وي السلام.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي ” حامل اللقب ” المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، متفوقاً بنقطتين فقط عن سموحة التي تتواجد في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بينما يعتلي الزمالك قمة ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة، ولكنه لعب سبع مباريات أكثر من الأهلي.

طموحات الفريقين

تعد المباراة ذات أهمية كبيرة لدي الأهلي وجماهيره، خاصة بعد أن تعثر الشياطين الحمر يوم الخميس الماضي أمام بيراميدز، وفقد نقطتين هامتين في صراع الصدارة، ولذلك يتطلع الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز على سموحة من أجل العودة لطريق الانتصارات واستعادة الثقة قبل المواجهة الهامة التي تنتظر الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز، في منتصف الشهر الجاري.

وعلى الجهة الأخرى، يسعي الفريق السكندري لاستغلال تعثر الأهلي أمام بيراميدز وتراجع مستوي بعض لاعبيه، من أجل تحقيق خطف نقاط المباراة الثلاث مرة أخرى، ومواصلة المنافسة على مراكز المقدمة، ليتمكن من المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد سموحة
المناسبة: الجولة 28 – الدوري المصري
الملعب: استاد الأسكندرية
الموعد: الأحد 4 يوليو 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت 1

توقيت مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سموحة

إغلاق