موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع طلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع طلائع الجيش

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على مضيفه طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء علي استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة الفريقين، ليتسع الفارق في صراع الصدارة بين الأهلي والزمالك إلي 4 نقاط، ويقترب اللقب من أسوار ميت عقبة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي، حامل اللقب، لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أغسطس، على استاد الأسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة، متأخراً بأربع نقاط عن الزمالك، متصدر الترتيب، فيما يتواجد المصري في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

طموحات الفريقين

بعد فقداته أربع نقاط خلال الثلاث مباريات الماضية، واتساع الفارق بينه وبين الزمالك إلي 4 نقاط في صراع الصدارة، يتطلع الشياطين الحمر لتصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد التفريط بشكل كبير في بطولة الدوري، فيما يستهدف المصري استغلال تراجع مستوي الشياطين الحمر من أجل إسقاطه وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تقديم عروضه القوية هذا الموسم.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد المصري
المناسبة: الجولة 32 – الدوري المصري الممتاز
الملعب: استاد الأسكندرية
الموعد: الجمعة 20 أغسطس 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت

توقيت مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدوري المصري 

إغلاق