موعد مباراة إسبانيا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب غازبروم أرينا، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ونظيره منتخب سويسرا، يوم الجمعة المقبل الموافق 2 يوليو، وذلك في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “.

تأهل المنتخبين لدور الثمانية

نجح الماتادور الإسباني في التأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا عقب تغلبه على كرواتيا بنتيجة 5-3، بعد أن امتدت المباراة للأشواط الإضافية، نظراً لانتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين إيجابياً بثلاثة أهداف لمثلهم.

وحقق المنتخب السويسري المفاجأة بعدما أطاح ببطل العالم، المنتخب الفرنسي، من دور الستة عشر، عقب تغلبها عليه بركلات الترجيح 5-4، بعد أن انتهي الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 3-3.

مشوار المنتخبين في البطولة

خاض كلا المنتخبين حتي الآن 4 مباريات، في دور المجموعات والأدوار الإقصائية، انتصرت إسبانيا في مباراتين وتعادلت في مثلهما، فيما حققت سويسرا الفوز في مباراتين وتعادلت في واحدة وسقطت في مثلها.

طموحات المنتخبين

تدخل إسبانيا اللقاء بحذر شديد، خوفاً من مفاجآت البطولة، بعد خروج العديد من المنتخبات القوية والمرشحة لحصد اللقب وعلي رأسهم ” البرتغال – فرنسا – ألمانيا “، ولذلك ستسعي لحسم اللقاء مبكراً، من أجل مواصلة الزحف نحو منصة التتويج، فيما تتطلع سويسرا لاستكمال عروضها القوية والإطاحة بالماتادور الإسباني من دور الثمانية، متسلحة بالثقة التي اكتسبتها عقب تغلبها علي فرنسا، بطلة العالم، في دور الستة عشر.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: إسبانيا ضد سويسرا
المناسبة: ربع نهائي كأس أمم أوروبا
الملعب: غازبروم أرينا
الموعد: الجمعة 2 يوليو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1،2,3,4

توقيت مباراة إسبانيا وسويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت مصر
السابعة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا في أمم أوروبا

إغلاق