موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل استاد واندا ميتروبوليتانو، لقاء في منتهي الصعوبة سيكون بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو، لحساب فعاليات الإسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، مساء اليوم الأربعاء 10 مارس 2021.

 

ويتواجد نادي أتلتيكو مدريد قبل هذه المباراة، علي صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز ولديه 59 نقطة، تحصل عليهم من 25 لقاء، حقق الفوز خلال 18 مباراة، وتعادل خلال 5، وهزم خلال مواجهتين.

ويحضر فريق أتلتيكو مدريد لتلك المواجهة بكل حماس سعيا للحصول على النقاط الثلاث للمباراة والتي ستبعده أكبر عن أبرز ملاحقيه فريق برشلونة الذي يمتلك 56 في المركز الثاني بالدوري.

كما أنه يسعي لتحسين موقفه بعد فقده نقطتين خلال الإسبوع الماضي بتحيق تعادل إيجابي مع ريال مدريد بهدف لمثله، ولابد أن يدخل اللقاء بكل قوة لو أراد تحقيق مسعاه.

علي الجانب الآخر، تمكن فريق أتلتيك بلباو من انتزاع الإنتصار أمام نادي غرناطة بهدفين مقابل هدف خلال الإسبوع الماضي، ليصل برصيد نقاطه إلى النقطة 33 ليحتل المركز الثامن.

موعد مباراة أتلتيك بلباو أمام أتلتيكو مدريد

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي أتليتكو مدريد أمام أتليتك بلباو، مساء اليوم الأربعاء 10 مارس، عند دقات الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 علي استاد واندا ميتروبوليتانو.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

إغلاق