ديربي الكويت.. موعد مباراة العربي والقادسية والقنوات الناقلة

ديربي الكويت.. موعد مباراة العربي والقادسية والقنوات الناقلة

تشهد فعاليات الجولة الرابعه من الدوري الكويتي الممتاز، اللقاء الأهم فى هذا الأسبوع، ديربي الكويت، بين كلا من فريقي العربي وضيفة القادسية.

 

موعد مباراة العربي والقادسية

تنطلق صافرة بدء المباراة التى مقرر اقامتها فى نمام الساعه السادسة والثلث من مساء غداً الثلاثاء، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد على صباح السالم فى المنصورية.

موقف الفريقين

يتصدر فريق العربي جدول ترتيب الدوري بحوزتة رصيد سبع نقاط، بينما يحتل ضيفة القادسية ثالث الترتيب، حيث يمتلك فى رصيده ست نقاط، ضمن ترتيب جدول الدوري الكويتي الممتاز.

ويدخل كلا الفريقين حاملين طموح كبير ورغبة في الفوز على آخر، وخاصة الأخضر الذي يعتلى القمة عقب معاناه، ويتسلح العربي بلاعبيه الشباب، فى المقابل يمتلك القادسية خبرات كبيرة.

‏ويعود من الاصابه كلا من، فهد الأنصاري وجيمس وسلطان صلبوخ وعبدالله ماوي، من فريق القادسية، فى المقابل أعلن جاهزية كلا من، احمد الصالح وعلي خلف من فريق العربي.

‏تاريخ مواجهات الفريقين

ونستعرض معكم تاريخ مواجهات أقدم وأعرق ديربي خليجي من اول مباراة رسمية “1961 الى 2021” بجميع المسابقات، حيث خاض كلا من الفريقين مائتين وإحدى عشر، ديربي سابق، حيث حقق تسعه وثمانين فوز بينما سجل مائتين تسعه وخمسون هدف لفريق القادسية،
وسجل أربعه وسبعون فوز، وأحرز مائتين خمسة وخمسون هدف لفريق العربي، وحسم التعادل ثمانية وأربعون مرة فى مواجهات الكبار.

القنوات الناقلة لديربي الكويت

ينقل اللقاء مباشرة وحصريا على القناة التلفزيونية الكويت الرياضية فى تمام الساعه السادسة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة “مصر”، وفى تمام الساعه السابعه والثلث بتوقيت” الكويت”.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الفحيحيل والكويت فى الدوري الكويتي الممتاز

إغلاق