تعرف على موعد مباراة برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

يستضيف نادي برشلونة علي استاد كامب نو، منافسه نادي أتلتيك بيلباو، خلال لقاء ثأري سيجري بين الفريقين، في إطار الإسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

مباراة الثأر

بينما فريق أتليتك بيلباو تحت قيادة مديره الفني مارسيلينو فقد منع نادي برشلونة من أول بطولاته هذا العام، عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بنهائي كأس السوبر الإسباني، ما سيجعل أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان تدخل اللقاء بإستعداد قوي جداً لمواجهة نادي بلباو.

ومكان نادي برشلونة حالياً بترتيب جدول الدوري الإسباني، لا يعطي لهم الفرصة لضياع نقاط أكثر، إذ يحل نادي برشلونة في المرتبة الثالثة ولديه 37 نقطة، متخلفاً بعشرة نقاط عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد، وتتبقي مباراة مؤجلة لنادي أتلتيكو.

في ذات الوقت، فمركز نادي بيلباو متأخر بترتيب الجدول من بداية السيزون، لكنه بعدما فاز أمام فريق ألكويانو في كأس ملك إسبانيا ومن قبلها تفوق علي فريق خيتافي بخمسة أهداف في الدوري الإسباني من دوره إرسال رسالة لنادي برشلونة بأن اللقاء سيكون صعباً جداً.

ويحتل نادي أتليتك بلباو المركز التاسع ومعه 24 نقطة، ومنذ مجئ المدرب مارسيلينو لم يخسر الفريق إلا مباراة واحدة كانت أمام نادي برشلونة خلال لقاء الدور الأول من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

ينطلق اللقاء الذي سيجمع بين فريقي برشلونة أمام أتلتيك بيلباو، مساء غداً الأحد 31 يناير 2020،
18 جمادى الآخرة 1442، في تمام الساعة
22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة
beIN Sports HD 1

علي استاد الكامب نو.

إقرأ أيضًا:

ليفانتي يزيد من أوجاع ريال مدريد ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف

إغلاق