تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد إيبار والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد إيبار والقنوات الناقلة

يستضيف نادي برشلونة في أرضه استاد الكامب نو، غريمه فريق إيبار، خلال لقاء غاية في الأهمية لنادي برشلونة، والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني.

 

وفي الفترة الأخيرة قدّم فريق برشلونة بمستوي جيد جداً أراح مشجعيه نسبيًا، حينما حقق الفوز في الجولة السابقة أمام فريق بلد الوليد بهدفين دون رد، ما أدى إلى صعوده إلى المركز الرابع ب 24 نقطة.

وأصبحت كل المباريات صعبة للغاية ولا يمكن التفريط في أية نقاط بالنسبة لأبناء المدرب رونالد كومان، في محاولة الرجوع والاقتراب ولو بسيطاً من أصحاب الصدارة للدوري الإسباني التي يتواجد بها ريال مدريد وأتليتكو مدريد بـرصيد 32 نقطة لكل منهم، ما يُضاعف من أهمية الحصول على نقاط مواجهة فريق إيبار.

علي الجانب الآخر، إيبار ليس بالمنافس السهل ولا بالغريم الضعيف، فمنذ أسبوعين كان قاب قوسين من التعادل مع ريال مدريد، وكانت في لقاءهما العديد من القرارات الجدلية التحكيمية في النهاية، ويتواجد نادي إيبار بالمركز السابع عشر ب 15 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وإيبار وما هي القنوات الناقلة

تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة و إيبار، مساء اليوم الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020،
14 جمادى الأول 1442، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:15 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1 علي استاد الكامب نو.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك القادمة

إغلاق