تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

يلتقي نادي سيلتا فيجو أمام فريق أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الإثنين، باستاد “واندا متروبوليتانو”، بختام مباريات الإسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للعام الجاري 2020-2021، حيث يحاول نادي أتلتيكو مدريد لإنتزاع الفوز للإنفراد أكثر بصدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز.

 

وستبدأ المباراة التي ستجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو، عند دقات الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORT HD 3.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة مساء اليوم، متواجداً علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، ولديه 50 نقطة، ويتبقي له لقاءين مؤجلين، متفوقاً أمام ريال مدريد صاحب المرتبة الثانية، بـ 7 نقاط، بينما يتواجد فريق سيلتا فيجو بالمركز العاشر ولديه 25 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، معتمدا على تألق نجمه الأوروجوياني لويس سواريز، الذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا.

بينما يحاول نادي سيلتا فيجو، العودة لسكة الفوز الغائبة من خمس لقاءات، واضعاً كل طموحاته على نجمه إياجو أسباس المهاجم صاحب الخبرات، الذي سجل 9 أهداف خلال الموسم الجاري.

ويعتبر نادي أتلتيكو مدريد، ثاني أبرز هجوم بالدوري الإسباني الممتاز بإحرازه 40 هدف، وأفضل خطوط الدفاع، حيث لم يدخل شباكه غير 10 أهداف فقط.

وأكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، خلال المؤتمر الصحفي للقاء فيما يخص المقارنة بين الجيل الحالي مع جيل عام 2013-2014، الذي توج ببطولة الدوري الإسباني:”ليس صحيحاً المقارنة، نملك فعل هذا عند نهاية السيزون، الدوري مازال طويلاً جداً وصعب للغاية، فلا يمكن المقارنات، فنحن ننظر إلى إمكانياتنا بالفريق لتدعيمه والوصول إلى لقاء خلف الأخرى حسب الأهداف”.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر الدوري الإسباني

إغلاق