تعرف على مواعيد مباريات الجولة 22 من البريميرليج

تعرف على مواعيد مباريات الجولة 22 من البريميرليج

تبدأ غداً الثلاثاء 2 فبراير 2021، أحداث منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وتفتتح الجولة بأربع مباريات تأتى كالتالي:

1- شيفيلد يونايتد× ويست بروميتش ألبيون

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد، نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، فى تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب برامول لين، فى لقاء يجمع بين فريقين من قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسيبحث كلا من الفريقين على الثلاث نقاط بكل جهده فى لقاء الغد، لمحاولة الهروب من شبح الهبوط والاستمرار في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

2- وولفرهامبتون × أرسنال

ويحل فريق أرسنال، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفاً على نظيره فريق وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو فى تمام الساعة الثامنة مساء.

3- مانشستر يونايتد× ساوثهامبتون

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره فريق ساوثهامبتون على مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد، فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.

ويبحث الشياطين الحمر فى العودة من جديد إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

4- نيوكاسل يونايتد× كريستال بالاس

ويحل فريق كريستال بالاس، ضيفاً على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك فى مباراة على ملعب نيوكاسل يونايتد ملعب جيمس بارك فى العاشرة والربع مساءً.

وتستكمل الجولة، يوم الاربعاء الموافق 3 فبراير 2021، بخمس مباريات تأتي كالتالي:

1- بيرنلى× مانشستر سيتي

يحل متصدر البريميرليج فريق مانشستر سيتي، ضيفاً على نظيره فريق بيرنلى، فى تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك فى مباراة على ملعب الكلاريت، ملعب تورف مور.

ويدخل السيتيزنز، اللقاء بمحاولة تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة بعيدا عن جميع المنافسين، بينما يطمح بيرنلى بتحقيق الفوز للابتعاد عن المراكز المتأخرة وشبح الهبوط.

2- فولهام× ليستر سيتي

ويحل فريق ليستر سيتي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فولهام يونايتد فى تمام الساعة الثامنة مساء وذلك في مباراة على ملعب كرافن كوتاج.

3- ليدز× إيفرتون

وعلى ملعب إيلاند رود، يستضيف فريق ليدز يونايتد، نظيره فريق إيفرتون فى مباراة صعبة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

4- أستون فيلا× وست هام يونايتد

ويستضيف فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، نظيره فريق وست هام يونايتد على ملعبه ملعب “فيلا بارك”، فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.

5- ليفربول× برايتون

وعلى ملعب الريدز ملعب آنفيلد، يستضيف فريق ليفربول المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق برايتون ألبيون فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.

ويطمح فريق ليفربول، فى مواصلة التألق وتحقيق فوزه الثالث على التوالى، للوصول إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من جديد.

وتختتم الجولة 22 ، بعد غد الخميس الموافق 4 فبراير 2021 ، بمباراة واحدة وهى :

– توتنهام هوتسبير× تشيلسي

وعلى ملعب السبيرز ملعب توتنهام هوتسبير، يستضيف فريق توتنهام نظيره فريق تشيلسي فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستكون مباراة ندية وقوية ومثيرة وسط رغبة الطرفين فى العودة من جديد إلى المراكز الذهبية والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومازالت المنافسة صعبة للغاية ، ولا أحد يمكنه التنبؤ ، بمن سيستمر على عرش البريميرليج ومن سيغادر ومن سيستطيع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فمازال الوقت مبكراً للتوقعات.

وفى هذا الوقت، وبعد مرور 21 جولة من البريميرليج ، يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 44.

وينافسه العديد من الفرق التى تنتظر تعثره لتحل محله ، حيث يتابعه جاره فريق مانشستر يونايتد فى مركز الوصافة برصيد 41 نقطة.

بينما مازال فريق شيفيلد يونايتد يعاني فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 8 نقاط فقط.

إقرأ أيضاً

اهتمام خاص بتألق محمد صلاح في الصحف الإنجليزية

إغلاق