القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورتموند في كأس السوبر الألماني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورتموند في كأس السوبر الألماني

في مواجهة نارية، يترقبها عشاق كرة القدم الألمانية، يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره بروسيا دورتموند، في إطار نهائي كأس السوبر الألماني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس.

ملعب وتوقيت المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل أسود الفيستيفالي، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

طموحات الفريقين

يدخل دورتموند اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز في أولي مبارياته بمسابقة الدوري علي حساب فرانكفورت بنتيجة 5-2، ولذلك يتطلع لمواصلة عروضه القوية وإسقاط البايرن وحصد اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وعلي الجهة الأخرى، يتطلع العملاق البافاري لمصالحة جماهيره بعد التعثر في أولي مبارياته بالدوري أمام بوروسيا مونشنجلادباخ والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولذلك يستهدف إسقاط دورتموند في عقر داره ووسط جماهيره، والتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورتموند في كأس السوبر الألماني

بعد أن فشلت شبكة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حقوق بث منافسات الدوري الألماني، يبحث عشاق الكرة الألمانية عن القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الألماني، ولذلك يستعرض لكم موقع كورة أون القنوات الناقلة والترددات كالتالي:-

القناة: ليبيا الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11765 بمعامل تصحيح 5/6 ومعامل ترميز 27500.

القناة: سكاي سبورت

القمر الصناعي: هوت بيرد

التردد: 12360

القناة: يورو سبورت 2

القمر الصناعي: أسترا
التردد: 11876

أقرا أيضا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند الدوري الألماني

إغلاق