برشلونة يخطط لإفساد حلم مدريد في الميركاتو الصيفي

برشلونة يخطط لإفساد حلم مدريد في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة نادي البلوجرانا تسعي لتلبية احتياجات كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة في التعاقد مع فابيان رويز لاعب خط وسط نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لاعب نابولي قد ارتبط اسمه بالانتقال للعب في فريق ريال مدريد الإسباني، خاصةً بعد الأخبار التي أكدت نية أندية إنجليزية أيضا دخلت من أجل الحصول عليها خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن رغبة مدرب البلوجرانا، الذي أعطى الفرصة للنجم الإسباني في فريق ريال بيتيس، فإن الأمور قد تتعقد بشأن إمكانية انضمامه للفريق الملكي.

وقالت الصحيفة، أن إدارة البلوجرانا ترغب في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد تمهيداً لرحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش المحتمل في الصيف.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، بأن لاعب نابولي يعتبر من أبرز المرشحين للانضمام لكتيبة الكامب نو ، خاصةً وأن رفاق ميسي يعلمون جيداً إمكانيات اللاعب وكيفية توظيفه في الفريق الكتالوني.

والجدير بالذكر أن، مدرب البرسا بدوره يأمل في تحقيق اَي مكسب مع برشلونة، أمام ريال مدريد وخاثةم وخاصة في الصراع على ضمَ اللاعب خلال سوق الانتقالات القادمة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق