هل فقد برشلونة الأمل بدوري أبطال أوروبا.. وموقف الفريق حالياً

هل فقد برشلونة الأمل بدوري أبطال أوروبا.. وموقف الفريق حالياً

يمر نادي برشلونة بموسمه الثاني داخل دوامة من النتائج السيئة، حيث كان آخر هذه النتائج السيئة هو الخسارة المدوية على أرضه ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأربعة أهداف لهدف لحساب منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال الأوروبي.

 

ومر فريق برشلونة بفترات مشابهة طوال تاريخه العربض، مثلما عاش النادي فترة إعادة هيكلة عقب مغادرة النجم البرتغالي لويس فيجو عند بداية الألفية لينضم لصفوف نادي ريال مدريد، وهو ذات الشأن الذي يمر به فريق برشلونة حالياً، ومنذ مغادرة اللاعب البرازيلي نيمار، مثلما أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

ولأجل تعويض مغادرة الثنائي، أهدر نادي برشلونة أموال طائلة من أجل ضم نجوم مثل إيمانويل بيتي ومارك أوفرمارس، عند بداية الألفية، وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان خلال الأعوام الأخيرة، ما جعل النادي خلال المرحلتين في أزمة اقتصادية حقيقية.

ويحاول نادي برشلونة الإطمئنان في أخذ بطاقة تؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة استقر خلال الفترة الأولى علي بناء أساسيات النجاح مستقبلاً حينما ركز على نجوم فريق الشباب، ولم يتواني المدرب الهولندي لويس فان جال من وضع نجوم كبار على مقاعد البدلاء، مؤكداً أن التاريخ يعيد نفسه الآن.

إقرأ أيضاً

النجم الساحلي يعلن فسخ تعاقده مع جورفان فييرا

إغلاق