هازارد وراموس جاهزين لموقعة هويسكا بالدوري الإسباني

هازارد وراموس جاهزين لموقعة هويسكا بالدوري الإسباني

دخل النجم البلجيكي إدين هازارد والقائد سيرجيو راموس، اليوم الأربعاء، رفقة زملائه نجوم نادي ريال مدريد خلال التدريبات الجماعية، ومن المحتمل أن يُستدعي من قبل مديره الفني، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، للمشاركة في لقاء السبت ضد فريق هويسكا، لحساب منافسات الإسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وتغيب إدين هازارد عن تمرينات فريقه ريال مدريد، أمس الثلاثاء، نتيجة إحساسه بانزعاج عضلي، بينما تمرن سيرجيو راموس منفرداً عن زملائه، فقد قام بتدريبات خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم.

وشارك كل نجوم نادي ريال مدريد المتاحين بالمران، وفقاً لما أشار إليه النادي عبر الموقع الإلكتروني، داخل المدينة الخاصة بريال مدريد الرياضية، تحضيراً للقاء نادي هويسكا السبت القادم على استاد ألفريدو دي ستيفانو.

وبدأت التمرينات، بالإحماء و إرجاع الكرة والجري، ثم تمرن لاعبوا الريال على كيفية إستحواذهم علي الكرة وأدوا عدد من الجمل التكتيكية، وبعدها أقيم لقاء مصغر داخل ملعب بأبعاد مصغرة.

وتوجد فرصة حقيقية لكون هازارد وزميله سيرجيو راموس وأيضاً لوكاس فاسكيز مع فيدي فالفيردي جاهزين للقاء القادم أمام فريق هويسكا.

ويحاول نادي ريال مدريد للعودة لطريق الإنتصارات، بعد أن ترك المركز الثاني في الجولة الماضية، بعد خسارته من ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

راموس يرفض سان جيرمان ويقترب من الدوري الإنجليزي

إغلاق