نجم ريال مدريد ينتظر الضوء الأخضر للعودة من جديد للملاعب

نجم ريال مدريد ينتظر الضوء الأخضر للعودة من جديد للملاعب

أقترب نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو لاعب خط وسط الفريق، من العودة للملاعب من جديد وذلك بعد السير بشكل جيد  وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من إصابته التي تعرض لها في بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى.

 

وقد خاض اللاعب رحلة علاجية طويلة على مدار الفترة الماضية، كان يخضع فيها لجلسات علاجية تصل مدتها لثمان ساعات متواصلة، وقد بدأ في التعافي بشكل كبير من بداية الشهر الماضي، وبدأ في الركض حول الملعب، والآن شارك مع فريقه في التدريبات اليومية ويخوضها بشكل جيد للعودة سريعًا للملاعب.

نجم ريال مدريد يسعي لإثبات ذاته أمام زيدان

ويقوم اللاعب بمتابعة أسبوعية مع الطبيب لتقييم حالته بشكل دوري ومعرفة مدي تقدم الحالة وتحقيق الأهداف المحددة في هذه الفترة، ويبذل اللاعب قصارى جهده في المران الجماعي من اجل إثبات نفسه لزيدان ومنحه الضوء الأخضر للمشاركة فور جاهزيته، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية.

وأضافت الصحيفة في تقريرها اليوم الأحد عن أسينسيو، أن اللاعب يطمح في العودة للمشاركة سريعًا من أجل المشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2020 القادمة، وهذا لم يتحقق إلا عندما يشارك مع فريقه بشكل مستمر وهذا ما يسعي إليه اللاعب خلال الفترة القادمة.

 

 

أقرأ أيضًا..

رسميا.. ريال مدريد يعلن عن حجم إصابة أسينسيو وفترة غيابه عن الملاعب

نادي ريال مدريد يسلط الضوء على لاعب فلامنجو البرازيلي

إغلاق