نجم ريال مدريد يشرح أسرار استمراره على أداء مميز

نجم ريال مدريد يشرح أسرار استمراره على أداء مميز

أكد لوكا مودريتش، نجم وصانع ألعاب نادى ريال مدريد الإسباني، بأنه لا يوجد أمر أحسن من حمل قميص نادي ريال مدريد الإسباني، وجاء هذا بعدما وقع على تعاقد التمديد صباح اليوم الثلاثاء، داخل مكاتب سانتياجو برنابيو.

 
وعاد لصفوف نادي ريال مدريد، النجم النرويجي مارتن أوديجارد، في بداية العام المنصرم، يقيناً بأن أيام لوكا مودريتش في الميدان أصبحت قليلة، ولكن في آخر المشوار، غادر النجم النرويجي كإعارة، بينما شارك مودرتش معظم الدقائق وأظهر آداءات رائعة.

وقال النجم الكرواتي: “أشعر بالفخر بعد تمديد تعاقدي، لأنني سأضل هنا لفترة 10 مواسم تقريباً، فهو أمر لا يصدق، لم يحسبه أحد، ذلك النادي يفرض عليك بذل أقصي جهدك وطالما أنا هنا فإنني سأقوم ببذل أقصي مجهودي”.

وأكمل: “ذلك النادي وهذا التيشيرت يعلمك أنك لا يمكن أن تستسلم أبداً، مرت علينا لحظات لم نستسلم وحققنا الفوز بالمواجهات والبطولات خلال الدقائق الأخيرة، تلك هي أهم حاجة: ثق بنفسك ولا تستسلم”.

وحول أسرار زيادة مشواره الرياضي، أكد: “أنا أهتم بنفسي بأعلي قدر من الإمكيانات كل يوم، لابد أن تكون تمتلك التركيز، وتتمرن، وتتعالج، وتأكل بشكل جيد وتستريح أيضاً بصورة جيدة، لذلك السبب أري أنني أواصل في الحفاظ على الآداء الذي أظهرته هذا الموسم”.

وإختتم: “ليس هناك شيء أحسن من أن تصبح لاعباً داخل صفوف ريال مدريد، ولا يوجد شعور أحسن من التواجد في البيرنابيو، الكل يسعي للوصول لصفوف نادي ريال مدريد وكنت أمتلك الحظ بما فيه الكفاية بالإنضمام لهذا النادي الكبير”.

إقرأ أيضاً

كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد

إغلاق