نجم ريال مدريد يتحدث عن عودة مدربه الإيطالي مرة أخرى

نجم ريال مدريد يتحدث عن عودة مدربه الإيطالي مرة أخرى

صرح النجم الويلزي جاريث بيل حول رجوع المدير الفني الإيطالي الكبير كارلو أنشيلوتي إلى تولي القيادة الفنية لفريقه ريال مدريد، موضحاً بأنه خبر جيد بالنسبة له لأنه يمتلك علاقة مميزة بأنشيلوتي في ظل قيادته الأولى.

 

وغادر المهاجم الويلزي صفوف نادي ريال مدريد خلال الصيف السابق ورجع إلى توتنهام ليظل عاماً كاملاً معاراً، تمكن فيه أن يعود لجزء ليس بالقليل من أداؤه المعروف، خاصة خلال الشهور الأخيرة، الشئ الذي أدي به لأن يكون مرشحاً للإستمرار مع ريال مدريد السيزون المقبل، بعدما كان مغادرته بصورة نهائية خلال صيف 2021 أمر بات رسمياً.

وأكد بيل خلال تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية، “لدي معرفة بأنشيلوتي، فهو مدير فني رائع، أتدرب معه بصورة جيدة جداً، لقد تعايشنا لحظات مميزة في السابق”.

ولم يبدي بيل رأيه في مسألة رجوعه إلى ريال مدريد وإتمام العام الأخير في تعاقده، مشيراً إلى أنه سوف يحسم القرار النهائي الخاص به بعدما تنتهي بطولة يورو 2020 التي سوف يخوضها مع منتخبه الويلزي.

وإختتم: “لن أفكر في مصيري حالياً، حينما يتم الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأوروبية، أنا لدي يقين بأنه سيكون هناك كلام، ووقتها سنرى، لكنني حالياً لا أشغل تفكيري بأمر إلا كأس الأمم الأوروبية”.

اقرأ أيضا:

هل ينجح انشيلوتي في ثورة كروية داخل ريال مدريد 

إغلاق