نجم برشلونة: ينتظرنا لقاء قوي جداً غدًا الثلاثاء

نجم برشلونة: ينتظرنا لقاء قوي جداً غدًا الثلاثاء

حرص فيليب كوتينيو، للاعب برشلونة، على التأكيد على أن فريقه يحتاج إلى الصبر عليه، خاصة بعد دخوله في فترة إحلال وتجديد في الفترة الأخيرة.

 

ويلتقي برشلونة أمام غريمه يوفنتوس، غدًا الثلاثاء، باستاد كامب نو، في المباراة الختامية من لقاءات دور المجموعات من دوري الأبطال.

وأكد كوتينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام يوفينتوس: “ينتظرنا لقاء قوي جداً غدًا الثلاثاء، نتطلع للفوز لصدارة مجموعتنا، عندما تتلقي خسارة، تريد الرجوع لأرض الميدان حالاً لإبراز قوتك”.

وحول عدم عدالة الصحافة الكتالونية بالنسبة له، قال: “أقدم الإنتقاد لنفسي قبل أي أحد، أعرف أن مستواي كان مفاجأة للجميع، ولكني أعمل بكل ما أوتيت من قوة، لإظهار أفضل ما أملك، الكل يرغب باللعب لأبعد المسافات”.

وأكمل: “نمر بفترة عملية تعديل تم تبديل مديرين فنيين، ولابد من الصبر علينا، نسعي لمواصلة سير الفريق بشكل جيد سريعا، توجد أمور لابد من تحسينها، وهذا ما سنقوم به داخليًا”.

وأكمل نجم برشلونة: “حينما تهزم في لقاء هام، تجد الدنيا حولك تشعر بالإحباط بعض الوقت، لكن يوجد سعي في تغيير تلك الأمور، أشعر بالقوة من الجانب الذهني، نفس الشئ يوجد بالفريق”.

وحول مركزه علي أرض الملعب، أكد كوتينيو: “هذا دور المدير الفني، يجب عليّ أن أقدم أقصي جهد، دون النظر إلى المكان الذي يضعني، أحب أن ألعب بمركز معين، لكن المدبر الفني هو صاحب القرار”.

إقرأ أيضاً

والدة لاعب برشلونة تهاجم سيتين

إغلاق