نجم برشلونة يماطل ليصبح حراً

نجم برشلونة يماطل ليصبح حراً

يحرص اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة الإسباني، علي مماطلة مسئولي ناديه بمفاوضات تمديد التعاقد الموجود بين الطرفين خلال الفترة الجارية.

 

ديمبلي يعطل مفاوضات برشلونة

وحرص نادي برشلونة علي حماية ديمبلي بتعاقد آخر بديل عن التعاقد الذي يربط الطرفين ويودي به إلى خط النهاية خلال يونيو القادم.

ويحاول نادي برشلونة تفادي مسألة مغادرة ديمبلي بشكل مجاني عن الفريق عند نهاية سيزون 2021 -2022، ولهذا تحرك خلال الفترة السابقة لتمديد التعاقد، وإن لم يفلح في الوصول لإتفاق ذلك الصيف، سيكون مضطراً لبيع العقد الخاص باللاعب بديلاً عن فقدانه مجاناً خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء اليوم، إلى أن عثمان لم يبلغ نادي برشلونة بكلمة تطمئنه خلال المفاوضات، ويبدي مماطله لناديه دون التوصل إلى نهاية الأمر.

ويسعي عثمان ووكيل أعماله لتعطيل إيقاع التفاوض وجعله يمر بمنتهي البطء مع نادي برشلونة خلال الفترة الجارية، وفقاً لما وصفته الصحيفة القريبة من برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي برشلونة لديه مخاوف من أن يكون ديمبلي فعلياً لديه تعاقد مبدئي مع نادي آخر، للتواجد بصفوفه في المرحلة المقبلة، من يناير 2022، حيث سيكون حراً للتفاوض بكل وضوح مع أي نادي آخر بسبب دخوله في فترة الستة أشهر الفري في تعاقده، مؤكدة علي أن وكيل أعماله يحاول الإنتظار إلى نهاية يورو 2020 سعياً لرفع سعر ديمبلي خلال فترة الإنتقالات من خلال لعبه مع فرنسا.

إقرأ أيضًا:

تعرف على تفاصيل أزمة نجم برشلونة

إغلاق