نجم برشلونة يرفض الرحيل

نجم برشلونة يرفض الرحيل

واضح أن المدافع صامويل أومتيتي لديه تصميم على الإستمرار داخل نادي برشلونة في الموسم المقبل، بالرغم من قلة الدقائق التي يشارك فيها، وأيضاً رغماً عن مساعي نادي مارسيليا للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

أومتيتي يرفض الإعارة

ولحقت بالنجم أومتيتي عدداً من الإصابات، بعد مونديال روسيا 2018، وهو ما جعله يبتعد عن مستواه، وكذلك جعله يفقد مكانه في التشكيل الرسمي لنادي برشلونة.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن أومتيتي سوف يغادر على سبيل الإعارة، بسبب عدم قدرة الفرق التي ترغب في التعاقد معه على دفع الراتب الخاص به، الذي يبلغ 12 مليون يورو خلال الموسم.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن صامويل أومتيتي لم يقبل الرحيل عن نادي برشلونة بينما النادي سوف يحاول معه بكل الأساليب لأجل الإستغناء عنه، خاصة وأن مارسيليا يعتبر من أهم الفرق الراغبة في التعاقد معه.

ويحاول مسؤولي نادي برشلونة جاهدة للإستغناء عن أكثر من نجم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وفي مقدمتهم أومتيتي، وذلك لتخفيف مسألة الرواتب وتمديد تعاقد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ولن تُتح فرصة لنادي برشلونة، أفضل من تلك للتخلص من صامويل أومتيتي، وبالرغم من أنه سيساهم بجزء من الراتب في الموسم المقبل، إلا أن نادي برشلونة لديه العزم على التخلص منه خلال ذاك الصيف.

إقرأ أيضًا:

موعد جميع مباريات اليوم 27 يونيو

إغلاق