نجم برشلونة: شعرت برغبة كومان في عودتي لبرشلونة

نجم برشلونة: شعرت برغبة كومان في عودتي لبرشلونة

أشار اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة، إلى أن أتصال مديره الفني الحالي رونالد كومان، كانت عاملاً هاماً في عودته لصفوف برشلونة، مؤكداً في نفس الوقت على أنه كان يتمني ويحلم بمجاورة مع ليونيل ميسي.

 

وأوضح كوتينيو منذ البداية في حوار نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، حول إمكانية رجوعه لنادي ليفربول، قائلاً: “من الصعب أن أتوقع ما سوف يتم بالمستقبل، لكني حالياً أسعى لتحقيق النجاحات مع برشلونة”.

وأكمل: “البريمرليج يعد من أبرز الدوريات متعة على مستوي العالم، أن تحصل على فرصة المشاركة بفريق ليفربول سيصبح الأمر جيداً للغاية”.

وحول مكالمة كومان معه قبل الرجوع لنادي برشلونة، أفاد كوتينيو: “تواصل معي كومان وعبر لي عن رغبته في عودتي لبرشلونة، بعد نهائي الأبطال أمام بايرن ميونيخ”.

وتابع: “وصلني رغبته الحقيقية في ثقته بي وحرصه علي رجوعي، فهو يملك الأفكار العديدة بشأن كرة القدم، ودائماً ما يسعي لتجربة أمور حديثة وخطط متنوعة”.

وأكد كوتينيو: “رجوعي لبرشلونة بعد إحرازي في شباكه، حينما كنت ألعب بصفوف بايرن، فقد كان إحساساً عجيباً”.

وأختتم: “كنت لاعباً في نادي بايرن ميونيخ، وكان لابد عليا أن أصبح محترفًا، وأبذل كل ما في وسعي، ولكن الرغبة كانت موجودة في العودة للعب مع برشلونة، وحالياً، أسعي لتقديم مستوي مميز مع الفريق، وصنع النجاحات معه”.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة فرينكفاروزي وبرشلونة في دوري الأبطال

إغلاق