نجم البرسا يتمسك ب (الكامب نو) ويرفض كل العروض

نجم البرسا يتمسك ب (الكامب نو) ويرفض كل العروض

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم وسط البرسا إيفان راكيتيتش يواصل العند مع النادي ويصر على الرحيل إلى إشبيلية، رافضا 3 عروض من أندية إيطاليا للانتقال لها الصيف المقبل.

 

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا تسعي من أجل التخلص من الدولي الكرواتي للعام الثالث على التوالي، في حين يصر راكيتيتش البالغ من العمر 32 عاما، على البقاء أو العودة إلى ناديه السابق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الموثوقة، أن إدارة النادي أبلغت لاعبها بوجود 3 عروض من أندية إيطالية، من المرجح أن تكون من إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس، تريده لكن راكيتيتش، وفقا لصحيفة ”سبورت“ الكتالونية، لا يزال مصرا على رأيه.

وينتهي عقد اللاعب العام المقبل ويسعى برشلونة لجني أكبر قدر ممكن من المكاسب قبل رحيله مجانا إلى حيث يريد، لكن يبدو أن النادي الكتالوني سيجد نفس الصعوبات التي وجدها كل مرة.

وأشارت الصحيفة أن النجم الكرواتي لا يريد اللعب في إيطاليا وقد رفض بالفعل عرضا من إنتر ميلان العام الماضي بينما تبدو أبواب باريس سان جيرمان مغلقة الآن.

والجدير بالذكر أن إدارة برشلونة قد أعلنت أنها وصلتها 3 عروض إيطالية، ويرحب النادي بها جميعا خاصة أنها تضمن له استعادة جزء من أمواله، ولكن اتضح أن لاعب خط الوسط يفكر فقط في العودة إلى إشبيلية، حيث يرتبط هو وزوجته بذكريات رائعة وفي كل مرة يحظى فيها إيفان وعائلته بإجازة ينتهزان الفرصة بالسفر إلى إشبيلية وهناك يخطط لإنهاء حياته المهنية.

إغلاق