نجم أتليتكو مدريد: أشعر أنني بحالة جيدة للغاية

نجم أتليتكو مدريد: أشعر أنني بحالة جيدة للغاية

كشف نجم الوسط الدولي الفرنسي، توماس ليمار، نجم نادي أتليتكو مدريد، عن حوار من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، عبر فيه عن سروره بمستوي الفريق وتواجده في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني إلي الآن.

 

وبات النجم الفرنسي ليمار، يشارك كلاعب أساسي في التشكيل الخاص بالمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، فقد نال دورا أكبر العام الجاري اذا ما قورن بالمواسم الماضية.

وأعرب الفرنسي خلال مقطع فيديو أذاعه النادي بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب داخل النادي عن الشهر السابق، والتي تُعطي بناء علي تصويت المشجعين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا أمتلك السعادة على أرض الميدان، وقال أنني في حالة رائعة، وسأقتنص الفرصة وأساعد النادي قدر المستطاع”.

“علي المستوي الشخصي أشعر أنني أمر بمرحلة مميزة جداً، سأستغل كل لحظة يعطيني إياها المدير الفني لتقديم أحسن ما لديّ في الميدان”

وتابع: النادي يمر بفترة رائعة للغاية، ونعيش لحظات جيدة، لابد أن نحسن إستغلال ذلك الموضوع من أجل الإنتصار خلال كل لقاء.

وحول لقاء نادي إيبار المقبلة في الدوري الإسباني صرح: “إيبار نادي صعب جداً، ولابد من تقديم كل ما نستطيع داخل الملعب كما نفعل حالياً ومن المؤكد أننا سننتصر باللقاء”.

الجدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإسباني، ولديه 41 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام نادي ريال مدريد صاحب الوصافة.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال

إغلاق