نجم أتلتيكو يقترب من الإنتظام في التدريبات

نجم أتلتيكو يقترب من الإنتظام في التدريبات

يمارس الأوروجوائي لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، تدريباته في الوقت الحالي لوحده، داخل منشآت نادي أتلتيكو مدريد، تحضيراً لمعرفة نتيجة سلبية عينة “pcr” التي أجراها في الفترة الأخيرة.

 

وبالتالي عودته للتدريبات الجماعية في ظل ابتعاده عن 4 لقاءات لناديه، بعدما تبين تعرضه للإصابة بفيروس كورونا منذ 16 يوم. وعدي النجم سواريز فعلياً الحجر المنزلي فترة 10 أيام كما هو معروف بتنظيمات الصحة العامة للسلطات الإسبانية، ومن حق أي لاعب بدون أعراض الإنتظام بالتدريبات.

لكنه في أنتظار معرفة نتيجة سلبية العينة، وهو ما يرغب فيه اللاعب للإنضمام للتمرين الجماعي، حسبما تنص الإجراءات برابطة الدوري الإسباني، وأيضاً الإتحاد الأوروبي.

وبالتالي، حرص نادي أتلتيكو مدريد على الطلب من الإتحاد الإسباني، أخذ موافقة لكي يستطيع سواريز من التمرين على نجيلة الملعب بمفرده من غير خرق البروتوكول، لكي يستطيع الدخول بسرعة لزملائه بالفريق عندما يُصبح متعافياً من فيروس كورونا.

ولم يتواجد سواريز، خلال 4 لقاءات للفريق، مباراتين بالدوري ضد برشلونة وفالنسيا وأيضاً لقاءين بدوري الأبطال ضد لوكوموتيف وبايرن ميونيخ.

وعاد لأتليتيكو أمس، النجم لوكاس توريرا الذي غاب نتيجة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، أثناء تواجده بمعسكر منتخب أوروجواي منذ 14 يوم تقريباً.

الجدير بالذكر أن يلاقي فريق أتلتيكو مدريد أمام فريق بلد الوليد، السبت القادم، بملعب واندا ميتروبوليتانو، ويستطيع النجم الأورجواياني الدخول في اللقاءات، لو ثبت سلبية عينته.‏

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

إغلاق