نتيجة مباراة مباراة ليجانيس وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة مباراة ليجانيس وخيتافي الدوري الإسباني

انتهت مباراة ليجانيس وخيتافي منذ قليل بفوز الأخير، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب بوتاركي البلدي، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة ليجانيس وخيتافي

كان الشوط الأول على الرغم من استحواذ صاحب الأرض والجمهور ليجانيس بنسبة 57% مقابل 43% لخيتافي، إلا أن الأخير تمكن من انهاء الشوط بتقدم كبير مما جعل المباراة صعبة للغاية على ليجانيس رغم استحواذه.

فقد افتتح لاعب خيتافي ليناردو كابريرا الأهداف في الدقيقة 12 من عمر المباراة بتمريرة مساعدة من زميله داميان سواريز، ثم بعد مرور تسع دقائق فقط في الدقيقة 21 أضاف اللاعب آلان نيوم الهدف الثاني بتمريرة من مارك كوكوريلا.

ومن تمريرة للاعب خورخي فيدال في الدقيقة 33 تمكن اللاعب خايمي ماتا من تسجيل الهدف الثالث لخيتافي، لينتهي الشوط الأول للمباراة بتقدم خيتافي.

ومع بداية الشوط الثاني استفاق لاعبي ليجانيس إلى حد كبير وقد اتيحت لهم عدد من الفرص ولكن لم يتم استغلالها بالشكل الأمثل، وزادت نسبة استحواذهم على الكرة بنسبة 63% مقابل 38% لفريق خيتافي المتقدم.

بهذه النتيجة تقدم فريق خيتافي مركزًا ليصبح في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، بينما ظل في المركزالتاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

الجدير بالذكر، أن أخر ست مباريات جمعت بين الفريقين في الدوري ومن ضمنها مباراة اليوم، تمكن فريق خيتافي من تحقيق ثلاثة انتصارات بفوز الليلة، وتعادل الفريقين في لقاءين بينما تمكن ليجانيس من تحقيق فوز وحيد.

 

 

أقرأ المزيد..

التشكيل الرسمي لمباراة ليجانيس وخيتافي الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

 

 

إغلاق