نتيجة مباراة مباراة ريال مدريد وإشبيلية الدوري الإسباني

نتيجة مباراة مباراة ريال مدريد وإشبيلية الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية منذ قليل بفوز أصحاب الأرض  بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

انتهي شوط المباراة الأول  بالتعادل السلبي،على الرغم من استحواذ صاحب الأرض والجمهور فريق ريال مدريد ولكنه أهدر العديد من الفرص الغير مستغلة، وقد سجل في الدقيقة 31 للاعب إشبيلية لوك دي يونغ.

ولكن تم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون اهداف، وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من الملكي ليتمكن في الدقيقة 54 من عمر اللقاء من تسجيل هدفه الأول بأقدام كاسيميرو بتمريرة مساعدة من لوكا يوفيتش.

ثم بعد مرور دقائق في الدقيقة 64عادل فريق إشبيلية النتيجة لتصبح هدف لمثله، بأقدام لاعبه الذى سجل الهدف الملغي لوك دي يونغ بتميريرة من زميله منير الحداداي، وبعد مرور خمس دقائق أي في الدقيقة 59، سجل كاسيميرو الهدف الثاني له ولفريقه.

بهذه النتيجة تصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة مؤقتًا لحين خوض برشلونة مباراته في الغد، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

الجدير بالذكر، أن بهذا الفوز يكون الملكي تمكن من الفوز في أخر احدي عشر مباراة لعبها على أرضه ووسط جماهيره أمام إشبيلية، مسجلًا 37 هدفًا خلالها.

 

 

أقرأ المزيد..

تصريحات زيدان مدرب ريال مدريد عن مباراة إشبيلية

موقف نبيل من إرنستو فالفيردي مع برشلونة.. وهذا رد النادي

إغلاق