نتيجة مباراة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار الدوري الإسباني

فشل أتلتيكو مدريد في أولي مبارياته في الدور الثاني من الليغا، بهزيمة أمام فريق إيبار مستضيف اللقاء بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب بلدية ايبوروا ، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

تمكن أصحاب الأرض فريق إيبار من إنهاء شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نظيف للاعب  استيبان بيرغوس، في الدقيقة العاشرة من المباراة بتمريرة مساعدة من زميله في الفريق سيرجي إنريك.

واستطاع لاعبي إيبار من الحفاظ على هذا الهدف لمدة 80 دقيقة أخري ليتمكن الفريق من إضافة الهدف الثاني في أخر دقيقة في المباراة، بأقدام اللاعب إدو إكسبوسيتو.

فقد حاول لاعبي أتلتيكو مدريد إدراك هدف التعادل قبل تسجيل إيبار هدفه الثاني من خلال عدد من الفرص ولكن لم تختتم الكرات بالشكل الأمثل، فقد اهدر موراتا أكثر من كرة رأسية واحدرة في يد حار إيبار والأخري في القائم.

واستحوذ لاعبي أتلتيكو مدريد على الكرة منذ بداية الشوط الثاني، ولكن فريق إيبار لديه تكتل دفاعي قوي، فقد قام لاعبي أتلتيكو بأكثر من كرة عرضية وتصدي لها دفاع الخصم بشكل جيد، فلم تكن أمام أتلتيكو أي فرصة لتقليص النتيجة.

بهذه النتيجة  تمكن فريق إيبار من رفع رصيده من النقاط للنقطة 22 في المركز السادس عشر، بينما ظل أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

الجدير بالذكر، أن هذا هو الفوز الأول لفريق إيبار على أتلتيكو مدريد فقد خاض الفريقين 11 مباراة قبل لقاء اليوم فاز أتلتيكو في تسع مباريات وتعادلا في مباراتين، ودائمًا ما كان أتلتيكو يهزم إيبار على ملعبه.

 

أقرأ المزيد..

تشافي: برشلونة فاوضني ولكن تركيزي مع السد

موعد مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الإسباني

إغلاق