نتيجة مباراة فياريال وميرانديس كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة فياريال وميرانديس كأس ملك إسبانيا

استمر فريق ميرانديس في تحقيق المفاجآت في كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما أقصي فريق فياريال من ربع نهائي البطولة، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل على ملعب بلدية دي أندوفا.

 

أهداف مباراة فياريال وميرانديس

بعدما تمكن ميرانديس من التأهل لهذا الدور على حساب إشبيلية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، نجح في تحقيق ثاني مفاجأته في البطولة بالفوز أمام فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

افتتح الهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 17 من الشوط الأول عن طريق اللاعب رودريجيز بتمريرة مساعدة من زميله في الفريق مورجلينيز، وفي الدقيقة 32 تمكن فريق فياريال من تعديل النتيجة بهدف سجله اللاعب خافيير أونتيفيروس.

وقبل اطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن لاعب ميرانديس مورجلينيز من احراز الهدف الثاني من خلال ركلة جزاء لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فياريال من ترجمة استحواذه على مجريات المباراة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 من زمن المباراة عن طريق اللاعب كازورلا من خلال ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 58 تمكن اوديو من تسجيل الهدف الثالث لميرانديس من خلال تمريرة مساعدة للاعب مورجلينيز، وكما فعلها في شوط المباراة الأول سجل ميرانديس في الدقيقة الثانيو من الوقت البدل الضائع  الهدف الرابع ولكن هذه المرة عن طريق اللاعب أنطونيو نافارو.

 

 

أقرأ المزيد..

سيتين يكشف موقفه من أزمة ميسي وأبيدال داخل جدران برشلونة

برشلونة يقلص الفارق مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

إغلاق