نتيجة مباراة فياريال وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة فياريال وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

برباعية سيلتا فيغو يقضي على حلم فياريال بالانتصار في مباراة اليوم بالدوري الإسباني الممتاز.

 

حل ضيفآ اليوم سيلتا فيغو على غريمه فياريال بعقد مباراة جديدة بالجولة الخامسة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه لحالي 2021.

بالنظر إلى تاريخ لقائات الفريقين منذ 2018 حتي عام 2021 استطاع سيلتا فيغو التقدم على فياريال نحو ثلاث مرات بتسع أهداف متتالية ولكن فياريال كان له إنتصارين الأول بعام 2021 بالثامن من يناير الماضي حيث سدد أربع أهداف متتالية وفي عام 2020 بالثالث عشر من يونيو المنقضي سدد هدف واحد فقط وحقق بذلك الإنتصارين المذكورين .

وعن مجريات اللقاء بالشوطين عمل الفريقين منذ اللحظة الأولي بتقديم أداء مشرف فسدد فياريال هدفه الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين وخرج لاعبي فياريال من المباراة وهم ماريو غارسيا ورولي وبالدقيقة التسعين سدد اللاعب جيرادو هدف فياريال الثاني وإنتهي تقدمه على ذلك .

بينما سيلتا فيغو جمع قواه كلها وسدد أربع أهداف الأول بالدقيقة العشرين من خلال اللاعب سانتي مينا بمساعدة زميلة أورون مارتن ثم في الدقيقة الرابعة والثلاثين أستطتاع سانتي مينا وضع لكرة بشباك فياريال مرة أخرى.

بينما الهدف الثالث كان من خلال اللاعب بريس منديز بالدقيقة الخامسة والأربعين وبالشوط الثاني تحديدآ بالدقيقة السابعة والخمسين استطاع نادي سيلتا فيغو للمرة الرابعة تسديد هدف من خلال اللاعب اوغوستز .

لينتهي لقاء اليوم بفوز ساحق لسيلتا فيغو بأربع أهداف مقابل هدفين لفياريال.

اقرا أيضا:

تعرف على نتيجة مباراة ألافيس وفياريال بالدوري الإسباني 2021 

إغلاق