نتيجة مباراة فياريال وإشبيلية بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة فياريال وإشبيلية بالدوري الإسباني 2021

برباعية نظيفة يفوز فيارال على إشبيلية بالدوري الإسباني. فاستضاف اليوم فريق فياريال منافسه إشبيلية بملعب دي إل كارمانيس لعقد مباراة جديدة بالجولة السابعة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

بالرغم من تقدم إشبيلية في ترتيبه على فياريال إلا أن فياريال هو الذي كان حصد تقدمآ عليه في اللقائات التي جمعتهم منذ عام 2018 حتي عام 2020.

ففي اللقاء الأول بعام 2018 تعادل الفريقين تعادلآ سلبيآ وتراجع التقدم إشبيلية, ثم بعام 2019 وفي اللقاء الثاني سدد فياريال ثلاث أهداف متتالية بدون مقابل من قبل إشبيلية في شباك فياريال ليتوج اللقاء بفوز فياريال.

وبالعام نفسه 2019 استطاع فياريال الوصول للانتصار الثاني على نظيره إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد لإشبيلية يحاول من خلاله إثبات وجوده .

وبعام 2020 تحديدآ بالثاني والعشرين من يونيو تعادل الفريقين تعادلآ إيجابيآ حيث سدد هدفين كل فريق في شباك الأخر لأول مرة.

وبنفس العام حيث اللقاء الأخير بالتاسع والعشرين من ديسمبر سدد إشبيلية هدفين نظيفين في شباك فياريال ليكون الإنتصار الأول والأخير له.

أحداث المباراة

وعن مجريات اللقاء بالشوطين في مباراة الليلة إنتهي الشوط الأول بهدف نظيف من خلال الفريق فياريال لنتهي الشوط بالفوز النسبي له.

وبالشوط الثاني استطاع فريق فياريال تسديد هدفه الثاني بالدقيقة السابعة والأربعين من خلال اللاعب ك. باكا, والهدف الثالث كان من خلال اللاعب مورينو بالدقيقة السادسة والستين بينما رباعية فياريال سددت من خلال نفس اللاعب الذي سدد الهدف الأول وهو ك . باكا .

لينتهي هذا الشوط برباعية فالنيسا الساحقة أمام إشبيلية والذي لم نعهده من قبل عن أدائه بصفر عدد أهداف للأخير.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة ريال سوسيداد و بلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

إغلاق