نتيجة مباراة فالنيسا وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة فالنيسا وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

بنسبة استحواذ اقل استطاع فالنيسا تحقيق الفوز الثلاثي على بلد الوليد.

 

استضاف اليوم فريق فالنيسا غريمه بلد الوليد بملعب ميستايا لعقد مباراة جديدة بالجولة الخامسة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021.

تأكيدأ عن ما مضي من أداء الفريق المتقدم فالنيسا فإنه استطاع طوال أربع أعوام تسجيل إنتصارين وتعادلين على نظيرة بلد الوليد منذ2019 حتي 2021.

ففي أول عام بالودية الدولة ساهم فالنيسا بهدف كما أن بلد الوليد ساهم بهدف خر ليسجل لهم التعادل الإيجابي وفي العام نفسه تمكن فالنيسا من تسديد هدفين في شباك بلد الوليد مقابل لا شئ له ليحقق لإنتصار الأول عليه والإنتصار الثاني كان بعام 2020 في شهر يوليو الماضي بهدفين أيضآ والإنتصار الأخير سجل في عام 2021 بهدف نظيف من نصيب فالنيسا .

وعن مجريات اللقاء بالشوطين استطاع فريق فالنيسا من تسديد هدف في شباك نظيره بلد الوليد بالدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب جوميز كم قام جوميز في الشوط الثاني بتكرير ماقام به بالدقيقة الثامنة والأربعين بمساعدة اللاعب سولير وتم تسديد هدف فالنيسا الثاني ثم بالدقيقة التسعين تمكن جوميز من تحقيق الإنتصار الثالث على بلد الوليد لينتهي اللقاء بفوز فالنيسا على غريمه بلد الوليد بثلاث أهداف مقابل لا شيء مع نسبة استحواذ أقل.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة بلد الوليد وريال بيتيس بالدوري الإسباني 2021 

إغلاق