نتيجة مباراة فالنسيا وغرناطة كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة فالنسيا وغرناطة كأس ملك إسبانيا

انتهت مباراة فالنسيا وغرناطة  قبل قليل بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث ودع حامل لقب كأس إسبانيا البطولة على يد غرناطة، وذلك خلال بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على ملعب لوس كارمينيس، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

أهداف مباراة فالنسيا وغرناطة

تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف مبكر بعد انطلاق صافرة بداية اللقاء بثلاثة دقائق فقط عن طريق اللاعب روبيرتو سولدادو، وقد حافظ الفريق على نظافة شباكة والقيام بأدواره الدفاعية بشكل جيد حتي سجل فالنسيا هدف التعادل.

في الدقيقة 40 كان هدف التعديل لفالنسيا سجله اللاعب رودريغو مورينو عن طريق تمريرة مساعدة للاعب فرانسيس كوكلين، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي فالنسيا بأكثر من هجمة إحراز هدف التقدم ولكن كانت دون جدوي، ولكن على الرغم من استحواذ فالنسيا على مجريات اللقاء إلا أن غرناطة كان له عدد من التسديدات لا يستهان بها.

فقد سدد لاعبي غرناطة تسعة وعشرين تسديدة منها تسعة تسديدات على مرمي فالنسيا، بينما سدد الأخير عشرين تسديدة منها أربعة على مرمي الخصم.

كانت المباراة في طريقها للتعادل واللجوء إلى الوقت الإضافي إلا ان غرناطة تمكن في تحقيق المفاجأة وحصل على خطأ وركلة جزاء، سددها اللاعب روبيرتو سولدادو في الدقيقة 94 ليعلن عن الهدف الثاني له ولفريقه وهدف التأهل لدور نصف نهائي الكأس.

 

أقرأ المزيد..

ليونيل ميسي يرد على تصريحات أبيدال دفاعا عن لاعبي برشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد كأس ملك إسبانيا

إغلاق