نتيجة مباراة فالنسيا وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فالنسيا وإيبار الدوري الإسباني

حقق فالنسيا فوزاً مهمًا على حساب نظيره إيبار بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميستايا قبل قليل، في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني .

 

أهداف مباراة فالنسيا وإيبار الدوري الإسباني

سجل لاعب فالنسيا ماكسيميانو غوميت غونثاليث هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حافظ فالنسيا على تقدمه بهدف ولكنه لم يتمكن من إستغلال أية فرص أخري والتسجيل منها.

وقدم فالنسيا مباراة جيدة للغاية وسيطر على مجريات الامور منذ الدقيقة الأولى بنسبة استحواذ 53%، وكانت نسبة استحواذ إيبار47% ، كما قام فالنسيا  بعدد من التمريرات وصلت إلى 9 تمريرات وتسديدة على المرمي.

وتفوق إيبار في التسديدات على المرمي بثلاثة تسديدات وعشرة تسديدات أخري، أما الضربات الركنية فكان هناك ستة ضربات ركنية لصالح فالنسيا، مقابل خمسة لإيبار.

وظل الفريقين متساويان في عدد الإنذارات حيث تلقي لاعبه  تشارلز دياز دي أوليفيرا كارت أصفر في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بينما تلقي لاعب فالنسيا باولو أوليفيرا في الدقيقة 84، حتي جاءت الدقيقة 91 من وتلقي تشارلز دياز دي أوليفيرا على كرت أخر ويطرد من المباراة.

وبهذه النتيجة يكون فالنسيا قد تمكن من رفع رصيده من النقاط ليصل إلى النقطة 31 ويصبح في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد فريق إيبار عند النقطة 19في المركز السادس عشر.

الجدير بالذكر، ان بهذا الفوز يكون فالنسيا قد نجح في تحقيق فوز مهم بعدما ظل في أخر ست مباريات له في الدوري أمام إيبار لم يتمكن من الفوز، لحقت به أربعة هزائم وتعادلين.

وكان فريق إيبار لم تلحق به الهزيمة خلال أخر ثلاثة لقاءات في ضيافة فالنسيا، فقد حقق فوزين وتعادل، وتكون هزيمة اليوم هي الأول.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة فالنسيا وإيبار الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر

 

إغلاق