نتيجة مباراة سلتا فيغو وأوساسونا الدوري الإسباني

نتيجة مباراة سلتا فيغو وأوساسونا الدوري الإسباني

انتهت مباراة سلتا فيغو وأوساسونابالتعادل الإيجابي بين الفيرقين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة سلتا فيغو وأوساسونا

انتهت المباراة الأخيرة خلال الجولة التاسعة عشر اليوم بين سلتا فيغو وأوساسونا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتكون المباراة الخامسة التي تنتهي بالتعادل في هذه الجولة.

على الرغم من سيطرة سلتا فيغو على مجريات اللقاء حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى  62 % مقابل  38% لأوساسونا، إلا أنه عجز عن استغلال الفرص الكثيرة التي اتيحت له، حتي الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

في هذه اللحظة المضيئة تمكن لاعب سلتا فيغو سانتي مينا من تسجيل الهدف الأول لفريقه والوحيد في المباراة من تمريرة سحرية من زميله في الفريق جوزيف أودو.

ولكن لم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيرًا، فبهد مرور عشرة دقائق فقط، تمكن لاعب أوساسونا إزييكيل أفيلا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

ونجح فريق أوساسونا في تعطيل صاحب الأرض والجمهور، وتقاسم معه النقاط لياخذ كل فريق نقطة وحيدة، بعد هذه المباراة شهدت أداء جيد لفريق سلتا فيغو ولكن لم يحالفه الحظ.

وبهذه النتيجة، يكون ترتيب الفريقين في جدول ترتيب المسابقة، فريق سلتا فيغو مستضيف اللقاء في المركز السابع عشر تحرك مركز وحيد برصيد 17 نقطة، كما تحرك مركزًا أيضًا ليصبح في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

 

أقرأ أيضًا..

التشكيل الرسمي لمواجهة سلتا فيغو وأوساسونا الدوري الإسباني

سواريز يحقق رقما مميزا مع برشلونة

إغلاق