نتيجة مباراة ريال مدريد وسرقسطة كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وسرقسطة كأس ملك إسبانيا

انتهت منذ دقائق مباراة ريال مدريد وسرقسطة لصالح المرينجي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لاروماريدا، ضمن منافسات لدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

أهداف ريال مدريد وسرقسطة

افتتح الملكي المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 6 بأقدام اللاعب رافاييل فاران من خلال عرضية أرضية للاعب توني كروس إلى منطقة جزاء الخصم استقبلها اللاعب فاران  وسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 32 سجل الملكي الهدف الثاني له من خلال اللاعب لوكاس فاسكيز من تمريرة سحرية من توني كروس مرة أخري، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

ويفتتح المكلي شوط المباراة الثاني بحذر ولكنه سيطر على مجريات المباراة، في وسط تراجع لاعبي الخسم لوسط الملعب لغلق الثغرات وعدم السماح للملكي بالتقدم مرة أخري.

وفي محاولات مستمرة للاعبي المرينجي لإحراز الثالث تمكن اللاعب فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من وميله في الفريق خاميس رودريغيز.

وفي الدقيقة 79 تمكن كريم بنزيما بعد 6 دقائق من نزوله كبديل إلى أرض الملعب من إحراز الهدف الرابع لفريقه  من خلال تمريرة مساعدة للاعب داني كارفخال، ليتأهل الملكي لدور ربع النهائي في البطولة عن جدارة واستحقاق.

 

أقرأ المزيد..

موعد مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فالنسيا وكولتورال ليونيسا كأس ملك إسبانيا

إغلاق