نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد كأس ملك إسبانيا

نجح ريال سوسيداد في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره ريال مدريد في عقر داره واقصاه من دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي جمعت بينهم قبل قليل على ملعب سانتساغو برنابيو.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

استكمل  ريال سوسيداد سلسلة المفاجآت التي تحدث في كأس ملك إسبانيا في هذا الدور، بفوز تاريخي على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ويتأهل لدور نصف نهائي البطولة.

افتتح سوسيداد التهديف في الدقيقة 22 من عمر اللقاء بأقدام اللاعب مارتين أورديغاد، لينهي شوط المبارة الأول بالتقدم على أصحاب الأرض على الرغم من استحواذ الأخير على مجريات اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني للقاء حاول لاعبي ريال مدريد تعديل النتيجة بأكثر من هجمة ولكن دون جدوي، إلى أن تمكن لاعب ريال سوسيداد ألكسندر إيزاك من توسيع الفارق بهدف ثاني لفريقه بالدقيقة 54 من زمن اللقاء.

وبعد مرور دقيقتين فقط عاد ألكسندر إيزاك ليسجل من جديد الهدف الثاني له والثالث لفريقه، مما صعب الأمور على ريال مدريد، ولكنه لم يستسلم لذلك فقد تمكن مارسيلو بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من تسجيل هدف الملكي الأول.

وبعد هذا الهدف اشتعلت المباراة من جديد واستفاقت كتيبة زيدان باحثة عن التعادل، ولكن تأزم الموقف أكثر بعدما سجل اللاعب ميكل ميرينو الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 69 من عمر اللقاء من تمريرة مساعدة للاعب ألكسندر إيزاك.

وبعد عدد من التمريرات والهجمات للمرينجي تمكن اللاعب رودريغو غوس من تسجيل الهدف الثاني للفريق بتمريرة مساعدة للاعب فينيسوس جونيور في الدقيقة 81.

ومرت الدقائق الأخيرة لهذه المباراة المجنونة مشتعلة للغاية، فقد سجل ناتشو لريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من تمريرة لكرين بنزيما وكان قريب جدًا من إدرك هدف التعادل إلا أن صافرة حكم اللقاء منعته وودع الكأس بعد مباراة رائعة.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد كأس ملك إسبانيا

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بث مباشر

إغلاق