نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

نجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا كبيرًا ومهمًا في بداية عام 2020، في مباراته أمام خيتافي اليوم، التي جمعت بينهم على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز معقل خيتافي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي

حقق الملكي فوز كبير على نظيره خيتافي بثلاثية نظيفة، ليتمكن من كسر عقده في بعدما هزم في عدة أعوام متتالية في بداية العام الجديد، ليخالف ذلك اليوم ويحقق فوز مستحق ومريح خارج الديار.

أنهي المرينجي شوط المباراة الأول متقدمًا بعدما سجل لاعب خيتافي دافيد سوريا هدف في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول لصالح الريال أداءًا ونتيجة.

ويعود في شوط المباراة الثاني ليضيف الهدف الثاني عن طريق أقدام لاعبه رافييل فاران في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وختتم الكرواتي لوكا مودريتش التسجيل للملكي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقد بدأ اللقاء المباراة بعدد من المحاولات الهجومية من جانب لاعبي المرينجي للبحث عن الهدف المبكر، لفتح الخطوط الدفاعية لخيتافي الذى كان لديه حذر دفاعي شديد، ثم فك هذا الحذر وقام بأكثر من هجمة مرتدة وعدد من التسديدات على مرمي الملكي.

وقد قدم فريق خيتافي أداء جيد في شوط المباراة الثاني وقام بضغط هجومي إلى حد ما للبحث عن هدف التعادل، وظهرت له عدد من الفرص ولكن بدون استغلال صحيح، مما جعل الطريق مفتوح للريال ليسجل الثاني والثالث.

وبهذه النتيجة، يكون الريال تصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتًا برصيد 40 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الذى سيلعب في العاشرة مساء اليوم، وتوقف رصيد خيتافي عن النقطة 30 في المركز السابع.

 

 

المزيد أيضًا..

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة ضد إسبانيول بث مباشر

بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

 

إغلاق