نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني

تمكن ريال مدريد من اعتلاء صدارة الليغا بعدما حقق الفوز على نظيره بلد الوليد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نويفو خوسيه زوريلا قبل قليل ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

كانت المباراة في طريقها للتعادل على الرغم من سيطرة الملكي على مجريات المباراة، ولكن بعد مرور 78 دقيقة من عمر اللقاء نجح المرينجي في إحراز هدف الفوز.

عن طريق اللاعب ناتشو من خلال رأسية من كرة عرضية للاعب توني كروس، وقد سدد لاعبي ريال مدريد أربعة عشر مرة منها ثلاثة مرات على المرمي.

فيما سدد بلد الوليد أربعة تسديدات فقط لم تكن أي منها على مرمي الخصم، وكان الملكي قد استخدم العرضيات لفك دفاعات بلد الوليد في أكثر من فرصة ولكن دون خطورة على مرماه، حتي نجح في تحقيق هدف الفوز.

وبعد تسجيل هدف ريال مدريد حاول لاعبي بلد الوليد من إدراك هدف التعادل من خلال ضغط قوي وعرضيات ولمن دون جدوي، وفي الدقيقة 87 سجل الملكي هدفه الثاني ولكن تم إلغاء الهدف لتظل النتيجة هدف نظيف.

وبعد هذا الفوز نجح المرينجي في اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذى يحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 22 في المركز السادس عشر.

 

أقرأ المزيد..

مدرب موناكو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الإسباني

إغلاق