نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وأوساسونا التي أقيمت قبل قليل على ستاد السادار بفوز أصحاب الملكي برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

ملخص مباراة ريال مدريد وأوساسونا

فرض ريال مدريد سيطرته على مجريات اللقاء منذ دقائق المباراة الأولي، ولكن باغته أصحاب الأرض بهدف غير متوقع في الدقيقة  14 من عمر المباراة سجله لاعب أوساسونا يوناي جارسيا بعد ركلة ركنية من جهة اليسار عن طريق روبن جارسيا بمنطقة جزاء الملكي ليقابلها جارسيا برأسية قوية في الشباك.

وقام لاعبي الملكي بعدد من الهجمات من اجل إدراك هدف التعادل، وحدث ذلك بالفعل في الدقيقة33 من زمن اللقاء عن طريق إيسكو، وبعد مرور ستة دقائق سجل قائد الملكي سيرجيو راموس هدف التقدم من خلال تمريرة مساعدة من كاسيميرو.

وذلك لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ومع بداية الشوط الثاني كان هناك ضغط كبير من لاعبي الملكي على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 84 سجل لوكاس فاسكيز هدف ريال مدريد الثالث.

وكان الهدف من خلال هجمة مرتدة سريعة مررها كريم بنزيمة إلى لوكاس فاسكيز بشكل جيد ليسددها داخل شباك الخصم على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 88 خرج بنزيمات ودخل لوكا يوفيتش كبديل في دقائق المباراة الأخيرة، وتمكن الأخير من تسجيل الهدف الرابع للملكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أي الدقيقة 92 من خلال تمريرة مساعدة لفالفيردي.

وبذلك ينتهي اللقاء بفوز الملكي برباعية تصعب الأمور على برشلونة الذى سيخوض مباراته في العاشرة مساء اليوم أمام ريال بتيس، حيث رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 52 في الصدارة، بينما يأتي أوساسونا في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

 

أقرأ المزيد..

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني

إغلاق