نتيجة مباراة ريال سوسيداد وفياريال الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وفياريال الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال سوسيداد وفياريال قبل قليل بفوز الأخير بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب أنويتا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة ريال سوسيداد وفياريال

تمكن فريق ريال سوسيداد من إنهاء الشوط الأول لصالحه مستغلًا عامل الأرض والجمهور، حيث أحرز الهدف اللاعب ويليات جوزيه في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول،  بتمريرة مساعدة من زميله في الفريق بورتو.

وقام فريق فياريال بالعودة إلى المباراة مرة أخري في بداية الشوط الثاني، واستغلاله الفرص بشكل جيد ليحصل على ركلة جزاء سجلها لاعب الفريق مانو تريغيروس في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

ثم أضاف فياريال هدفه الثاني في اللقاء وهدف الفوز بأقدام اللاعب سانتي كازولا من تمريره مساعدة للاعب ماريو في الدقيقة 72 من زمن المباراة،

فإذا تحدثنا بالأرقام سنجد نسبة الاستحوذ لدي الفريق الفائز كانت 36%، بينما كانت نسبة الاستحواذ لدي فريق ريال سوسيداد 64%، مما كانت مفاجأة كبيرة فوز فياريال الذى يسعي لتحسين موقفه في الجدول.

ويهذه النتيجة، يكون فياريال قد رفع رصيده من النقاط ليصبح لديه 28 نقطة تضعه في المركز التاسع، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 31 في المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة.

 

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة ريال سوسيداد وفياريال الدوري الإسباني

تشكيل فياريال لمواجهة ريال سوسيداد الدوري الإسباني

تشكيل ريال سوسيداد لمواجهة فياريال الدوري الإسباني

إغلاق