نتيجة مباراة خيتافي وليفانتي بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة خيتافي وليفانتي بالدوري الإسباني 2021

بثنائية خيتافي، ليفانتي بلا حلم في الدوري الإسباني الممتاز. حيث إلتقى فريق خيتافي أمام فريق ليفانتي بملعب كوليزيوم ألفونسو بيريز لعقد مباراة بينهما في الجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

جمع فريق ليفانتي في اللقائات التي إلتقى فيهم الثنائي عدد إنتصارات جعلته متقدمآ عن خيتافي منذ 2018 حتي 2020.

في اللقاء الأول بعام 2018 كما ذكر استطاع فريق ليفانتي تسجديل هدف جعله المنتصر على خيتافي بهدف نظيف .

كما باللقاء الثاني بعام 2019 تعادل الفريقن تعادلآ سلبيآ وبنفس العام إجتمع كليهما ليسجل خيتافي الفريق النائم بعد أمد طويل أربع أهداف متتالية مقابل لاشئ لليفانتي وبذلك هذا الإنتصار الوحيد الذي استطاع التاريخ تسجيله في تاريخ خيتافي ثم توقف على ذلك.

وبالثالث عشر من يونيو عام2020 وقف ليفانتي ليسدد هدف نظيف أمام خيتافي وبنفس العام تحديدآ بالخامس من ديسمبر سدد ليفانتي الإنتصار الثالث بثلاث أهداف لتنتهي ثنائيتهم على ذلك معلنآ من خلالها تقدم ليفانتي على أي حال.

أحداث المباراة 

وعن مجريات اللقاء بالشوطين في مباراة الليلة إنتهي الشوط الأول على التعادل الإيجابي للفريقين حيث سدد كل فريق هدفآ في شباك منافسه.

وبالشوط الثاني لم يستطع أي فريق تسجيل التقدم على غيره ليظل التعادل الإيجابي سيد الموقف ولكن استطاع أخيرآ فريق خيتافي من تغير الوضع باللاعب كوبو حيث سجل الهدف الثاني للفريق المذكور بالدقيقة الخامسة والثمانين من عمر اللقاء.

لينتهي اللقاء بفوز خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد لليفانتي.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة برشلونة وسليلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

إغلاق