نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس كأس ملك إسبانيا

نجح برشلونة في تحقيق فوزًا ساحقًا على نظيره ليجانيس في المباراة التي أقيمت قبل قليل على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

أهداف مباراة برشلونة وليجانيس

بعد انطلاق صافرة بداية اللقاء بثلاثة دقائق فقط تمكن برشلونة من تسجيل هدف مبكر عن طريق اللاعب أنطوان غريزمان، بعد تلقيه كرة أرضية من عرضية من الجهة اليمني من اللاعب نيلسون سيميدو، ومنذ هذه اللحظة وقد فرض لاعبي برشلونة سيطرتهم على اللقاء.

وبعد مرور أربع دقائق على الهدف سجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني له ولفريقه إلا أن الحكم قرر إلغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل، وتله سلسلة من التمريرات والهجمات الخطيرة على مرمي ليجانيس.

وفي الدقيقة 25 حصل برشلونة على ركنية من الجهة اليمني نفذها ميسي وكان في انتظارها لينجليت ليسجلها في الشباك برأسية رائعة ليكون الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وتم الرجوع لتقنية الفيديو للتأكد من صحة هذا الهدف.

وقد حاول لاعبي ليجانيس العودة في بعض الفرص ولكن بدون جدوي، وقد انهي الشوط الأول متأخرًا بهدفين ولكن كان لديه تمركز دفاعي جيد إلى حد كبير، ومع بداية الشوط الثاني كان هناك ضغط كبير من لاعبي برشلونة لفك دفاعات الخصم.

وفي الدقيقة 59 سجل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق تمريرة من اللاعب دي يونغ، حيث استلمها منه ميسي وانطلق من الجهة اليمني وسددها في مرمي الخصم، وفي الدقيقة 77 من خلال اللاعب أرتو ميلو سجل برشلونة هدف المباراة الرابع.

وفي الدقيقة 89 تمكن ليونيل ميسي من إضافة الهدف الخامس لفريقه عن طريق تمريرة مساعدة للاعب راكيتيتش الذى نزل كبديل إلى المباراة، وبذلك يتأهل البرسا إلى دور الثمانية في البطولة بخماسية نظيفة.

أقرأ المزيد..

موعد مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الإسباني

أرقام ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد

 

إغلاق