نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الإسباني

أطلق حكم مباراة برشلونة وفالنسيا صافرة نهاية المباراة بنتيجة مفاجأة لعشاق وجماهير النادي الكاتالوني، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة برشلونة وفالنسيا

انتهت المباراة بهزيمة غير متوقعة لبرشلونة بهدفين نظيفين، كان شوط المباراة الأول انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد تفوق من فريق فالنسيا في الهجمات.

وكان لاعب فالنسيا خوسيه جايا قد حصل على خطأ وركلة جزاء، سددها اللاعب ماكسيميليانو جوميز ولكنه أهدرها بعدما تصدي لها تير تشغين حارس البرسا ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني كان هناك ضغط هجومي قوي من لاعبي البرسا من أجل احراز هدف، ولكن المفاجأة كانت في إحراز لاعب برشلونة جوردي ألبا هدف في الدقيقة 48 من عمر المباارة، وبكنه في مرماه أي هدف لصالح فالنسيا.

وسدد ليونيل ميسي أكثر من تسديدة قوية لكنها دون جدوي، وكان هناك استحواذ كبير للبرسا بنسبة 74% مقابل 26%، ولكن الاستحواذ فقط لا يكفي، التنظيم الدفاعي لفالنسيا منع البرسا من ادراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة تمكن اللاعب ماكسيميليانو جوميز من تسجيل الهدف الثاني لفالنسيا، من خلال هجمة منظمة أنهاها اللاعب فيران توريس لتصل إلى أقدام جوميز ليضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 82 سجل فالنسيا الهدف الثالث، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بسبب خطأ على اللاعب باولستا، وقد سيطر لاعبي برشلونة على ماتبقي من المباراة ولكن كانت مليئة بالتسديدات السيئة والغير متقنة.

بعد هذه النتيجة يظل برشلونة كما هو في الصدارة بنفس عدد النقاط 43 نقطة، ولكنه يسمح لريال مدريد إذا فاز غدًا في مباراته أمام بلد الوليد أن يعتلي الصدارة، بينما رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى النقطة 34 ليصبح في المركز الخامس.

 

أقرأ المزيد..

أوباميانج يوافق على الإنضمام لبرشلونة

دانييل باريخو يغيب عن مباراة فالنسيا على أرضه أمام برشلونة

إغلاق