نتيجة مباراة برشلونة وسليلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة برشلونة وسليلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

برشلونة يخسر مباراته أمام سيلتا فيغو للمرة الأولي بالدوري الإسباني. حيث جمع اليوم ملعب كامب نو النظيرين فريق برشلونة وفريق سيلتا فيغو لعقد مباراة جديدة حي الجولة السابعة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021 .

 

مواجهات الفريقين

ساهم تربع برشلونة على عرش المركز الثالث بمجموع نقاط سته وسبعين نقطة إنطلاقه وتحقيقه ثلاث إنتصرات في الخمس جولات التي جمعت الثنائي منذ عام 2018 حتي عام 2020.

باللقاء الأول في 2018 كما ذكر نجح برشلونة في تتويج هذه الجولة بإنتصاره ومنع سيلتا فيغو من تحقيق الحلم باللقب في ذلك الموسم.

وباللقاء الثاني بعام 2019 رد عليه سيلتا فيغو بهدفين في شباكه حيث كان ذلك بالودية الدولية وهذان الهدفان سددا مقابل لاشئ لبرشلونة وبنفس العام في اللقاء الثالث لم يصمت برشلونة على أنتصار سيلتا فيغو عليه وسدد في شباكه خمس هداف عوضآ عن تلك الجولة.

وباللقاء الرابع تعادل الفريقين تعادلآ إيجابيآ بهدفين لكل فريق قد سدده في شباك الأخر.

وباللقاء الأخير سجل لبرشلونة الإنتصار الثالث بثلاث أهداف بعام 2020 تحديدآ بواحد من أكتوبر الماضي.

ولذلك من المترقب فوز برشلونة عليه ولكن دقائق اللقاء هي الحكم.

أحادثث المباراة 

وعن مجريات اللقاء بالشوطين في مباراة الليلة إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي حيث سدد كل فريق بهدف واحد مقابل هدف أخر للنظير.

وبالشوط الثاني ظل الفريقين بالمستوى واحد لم يتغير به شيئ حتي إقتربت صافرة الحكم من الإنطلاق ولكن أوقف الوقت سيلتا فيغو بهدفه الثاني أمام برشلونة بالدقيقة التسعين من خلال اللاعب نفسه صاحب الهدف الأول له مينا .

لينتهي اللقاء بفوز سيلتا فيغو بثنائيه على برشلونة هابطآ بنقطتين وهي 74 نقطه حيث هو الذي سدد الهدف الوحيد بتلك المباراة.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

إغلاق