نتيجة مباراة برشلونة وريال بتيس الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال بتيس الدوري الإسباني

تمكن برشلونة من الهروب من فخ التعادل أمام ريال بتيس بعدما انتهت المباراة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب بينيتو فيامارين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

ملخص مباراة برشلونة وريال بتيس

تلقي برشلونة صدمة في في بداية الشوط الأول، بعدما حصل ريال بتيس على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو بعد الحصول على خطأ من لاعب البرسا كليمونت لينجليت.

وسجل ركلة الجزاء لاعب ريال بتيس سيرخيو كاناليس في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، وفي الدقيقة التاسعة تمكن لاعب برشلونة فرينكي دي يونج بتحقيق هدف التعادل، بعد الحصول على تمريرة من ليونيل ميسي تمكن من تسديدها بقوة في مرمي الخصم.

وفي الدقيقة 26 تمكن نبيل فقير من تسجيل هدف لصالح ريال بتيس،  باستغلاله لخطأ فادح من لاعب برشلونة أرتورو فيدال وسدد تسديدة صاروخية في مرمي تير شتغين.

وقبل اطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول  في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف التعادل من خلال ركلة حرة مباشرة  لفريقه لتكون نهاية الشوط بهدفين لمثلهما.

شهدت بداية الشوط الثاني للمباراة ضغط من لاعبي برشلونة لتسجيل هدف الفوز حتي جاءت الحظة المضيئة بتسجيل اللاعب كليمو لينجليه بتسجيل هدف الفوز لبرسا في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وانقلبت المباراة بعد هذه اللحظة حيث تلقي نبيل فقير الذى سجل الهدف الثاني لريال بتيس كارت أحمر في الدقيقة 76، ولحق به مسجل هدف الفوز للبرسا كليمو لنجليه بعدما حصل على كارت أحمر أيضًا في الدقيقة 79.

وبعد هذا الفوز المهم لبرشلونة تمكن من تقليل الفارق بينه وبين غريمه لتقليدي ريال مدريد متصدر الجدول برصيد 52، ويأتي البرسا في الوصافة برصيد 49، بينما يحتل ريال بتيس في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة برشلونة وريال بتيس الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني

إغلاق