نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الإسباني

نجح برشلونة في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع بين الفريقين قبل قليل علة ملعب كامب نو معقل البرسا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة برشلونة وخيتافي

بدأ اللقاء بضغط قوي من لاعبي خيتافي تبعتها تمريرات من لاعبي برشلونة وفي منتصف الملعب، وفي الدقيقة 18 تلقي برشلونة ضربة موجعة بإصابة جوردي ألبا وخروجه مبكرًا بتبديل اضطراري ودخول جونيور فيربو.

وفي الدقيقة 23 سجل خيتافي هدفه الأول عن طريق اللاعب آلان نيوم، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود خطأ على اللاعب، وفي الدقيقة 34 تمكن أنطوان غريزمان  من تسجيل هدف برشلونة وذلك بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 39 من زمن اللقاء سجل سيرخي روبيرتو من خلال عرضية من الجهة اليسري للاعب جونيور فيربو، ومع بداية شوط المباراة الثاني ضغط خيتافي على لاعبي البرسا ليستطيع تقليص الفارق.

وسجل خيتافي هدفه عن طريق اللاعب أنخيل رودريجيز، من تمريرة مساعدة للاعب خايمي ماتا، وكانت نسبة استحواذ البرسا 76% مقابل 24% لخيتافي.

وبعذ هذا الفوز تمكن البرسا من التساوي في النقاط  مع ريال مدريد المتصدر برصيد 52 نقطة، مؤقتًا حتي يخوض الملكي مباراته في هذه الجولة غدًا أمام سلتا فيغو، بينما توقف خيتافي عند النقطة 42 في المركز الثالث.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الإسباني

ريال مدريد يجهز خططته لضم نجوم مانشستر سيتي

إغلاق