نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

شهد ديربي كاتالونيا مفاجأة من العيار الثقيل في الثواني الأخيرة بين برشلونة و إسبانيول، التي أقيمت قبل قليل ملعب كورنيلا البرات معقل نادي إسبانيول، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

انتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث كان البرسا حول تأخره في الشوط الأول إلى إنتصار ليعود لصدارة الليغا بعد فقدها لمدة خمسة ساعات بعد فوز ريال مدريد اليوم على خيتافي، ولكن المفاجأة الغير متوقعة هي عودة إسبانيول في الدقائق الأخيرة بهدف قاتل ويحصل على نقطة من البرسا.

وكان فريق إسبانيول متذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني نجح في تحقيق مفاجأة غير متوقعة في الشوط الأول بإنهائه بهدف نظيف لصالحه، حيث أحرز الهدف اللاعب ديفييد لوبيز في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وبدأ فريق برشلونة رحلته لتصحيح الأوضاع بداية الشوط الثاني بعدد من الهجمات إلى أن تمكن في الدقيقة 51 من عمر المباراة، من إحراز هدف التعادل بأقدام لاعبه لويس سواريز بأسيست من اللاعب جوردي ألبا.

ثم من خلال كرة عرضية من محرز الهدف الأول للبرسا لويس سواريز من جهة اليسار تلقاها أرتورو فيدال برأسية رائعة لتسكن شباك حارس مرمي إسبانيول في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة طرد لاعب برشلونة فرينكي دي يونغ في الدقيقة 75 من زمن المباراة، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية له بعدما حصل عليها أولًا في الدقيقة 60.

وبعد هذا الطرد حدث خلل في صفوف البرسا الذى خاص أكثر من 20 دقيقة بعشرة لاعبين، ليتمكن إسبانيول من تحقيق مفاجأة بإحراز هدف قاتل في الدقيقة 88 من زمن اللقاء بأقدام لاعبه وو لي.

وقد قدم البرسا مباراة جيدة أداءًا رغم تأخره في الشوط الأول، استطاع استغلال الفرص والعودة للقاء مرة أخري واستحوذ على مجريات اللقاء بنسبة69%، بينما تراجع أداء إسبانيول كثيرًا لتصل نسبة استحواذه إلى 31% ولكنه نجح في استغلال فرصة قاتلة وأحرز هدف التعادل.

وبهذه النتيجة، تساوي برشلونة في النقاط مع غريمه التقليدي ب40 نقطة، ولكنه تصدر بفاريق الأهداف بينما يظل إسبانيول في قاع الجدول كما هو برصيد 11 نقاط.

 

أقرأ المزيد..

برشلونة يسعي للتفاوض مع الجزائري عيسي ماندي

إحصائية مميزة لـ ميسي قبل مواجهة برشلونة وإسبانيول

 

إغلاق