نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الان

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الان

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، اللقاء الصعب الذي يجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، يستئنف فريق برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، في مواجهة مرتقبة مع فريق أتلتيك بيلباو.

ودخل فريق برشلونة لقاء أتلتيك بيلباو بتشكيل مكون من كلا من : ” تير شتيجن، ألبا، ليجليت، بيكيه، سيميدو، بوسكيتس، أرثور، فيدال، جريزمان، سواريز، ليونيل مسي “.

بينما دخل فريق أتلتليك بيلباو مواجهة برشلونة بتشكيل مكون من : ” سيمون، دي ماركوس، ألفاريز، نونيز، بالينزياغا، ليكوي، فسجا، سانسيت، لوبيز، كوردوبا، ويليامس “.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

مرت النصف الساعة الأولي من أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو وما زالت النتيجة تشهد التعادل السلبي بين الفريقين، في إنتظار كسر الشباك وتسجيل الهدف الأول في المباراة

ويحتاج برشلونة الفوز علي أتلتيك بيلباو اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لعودة المنافسة مع منافسه التقليدي فريق ريال مدريد علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مرت العشر دقائق الأولي من الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو ومازالت النتيجة تشهد التعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار كسر الشباك بتسجيل هدف من أي فريق

إغلاق