نتيجة مباراة أوساسونا وقادش بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة أوساسونا وقادش بالدوري الإسباني 2021

جمع ملعب أل سادار فريق أوساسونا ومنافسه قادش لعقد مباراة جديدة بالجولة السادسة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021.

 

خاض الثنائي خمس جولات منذ عام 2017 بالدوري الإسباني للفرق بالدرجة الثانية استطاع فيها أوساسونا تسديد هدفين نظيفين في شباك قادش.

وبعام 2018 خاض الثنائي الدوري نفسه ونجح فيها أوساسونا بهدف مقابل لاشئ لغريمه قادش .

وتوالت نجاحات الفريق الأول حتي عام 2020 ووصلت عدد أهدافه سبع أهداف متفرقه على خمس جولات لم يسدد فيها قادش أي انتصار ولكن تعادل الفريقين تعادل سلبيآ سمح لقادش فيه أخذ هدنه لتهدأت الأوضاع .

وعن مجريات اللقاء بالشوطين ذكر بالشوط الأول تسديد أوساسونا الهدف الأول في شباك قادش من خلال أنتي بودمير وبالشوط الثاني استطاع قادش تسديد هدفه الأول أخيرآ بعد إنتظار طويل لذلك الهدف بالدقيقة الخمسين من خلال اللاعب إيفيان سابونجيش والهدف الثاني من خلال ألبيرتو بيريا في الدقيقة الواحدة والتسعين.

ثم عاود فريق أوساسونا بقوته في الدقيقة الخامسة والسبعين لتسديد هدف من خلال اللاعب نفسه أنتي بودمير ثم من خلال روبيرتو توريس يسجل الهدف الثالث بالدقيقة السادسة والثمانين.

ليسجل لأوساسونا ثلاث أهداف يقربه من الفوز كثيرآ على قادش صاحب الهدفين حتي الدقيقة الخامسة والثمانين وأطلق سانتياغو خايمي لاتري صافرة النهاية ليحقق الفوز بجدارة من خلال ثلاثية أوساسونا.

إقرأ ايضًا:

نتيجة الشوط الأول من مباراة إلتشي وألافيس بالدوري الإسباني 2021

إغلاق